الرئيسية الاخبار الخرطوم مازالت الأعلى بإصابات كورونا بمجمل أصابت بلغ (20416) بمعدل انتشار بلغ 22.9%

الخرطوم مازالت الأعلى بإصابات كورونا بمجمل أصابت بلغ (20416) بمعدل انتشار بلغ 22.9%

1 دقيقة قراءة
0
110

اعلن الناطق الرسمي بادارة الطوارىء ومكافحة الاوبئة بوزارة الصحة الخرطوم د. رنده يحي نجم الدين علي تسجيل 14حالة اصابة بفايروس كورونا ليوم السبت بولاية الخرطوم لجمالي 45 حالة من تاريخ آخر اعلان .
واكدت لدى تقديمها التقرير الدوري للجائحة من مركز تحكم طوارىء كورونا بوزارة الصحة الخرطوم ان محلية الخرطوم لا تزال تسجل اعلى معدلات الاصابة مقارنة مع بقية المحليات بمجمل حالة اصابات (6448) بالمحلية بينما بلغ اجمالي الاصابات بولاية الخرطوم (20416) حالة اصابة بالولاية بمعدل انتشار 22،9% في المجتمع .
وكشفت عن تسجيل 3حالات شفاء ليوم السبت باجمالي 9 حالات شفاء من آخر اعلان ليصل عدد المتعافين الى (9603) حالة تعافي ، ولفتت الى زيارة 7منازل ليوم السبت من قبل فرق الاشراف المنزلي بالمحليات بمجموع 19منزل من آخر اعلان وتم خلالها جمع 42 عينة مشيرة الى تسجيل (1845)حالة بالعزل المنزلي تعافى منها (1161)حالة بعد ان اكملوا فترة المراقبة والمتابعة المنزلية فضلا عن تحويل 18حالة للمتابعة بمراكز العزل كما اكدت تسجيل 3 وفيات ليوم السبت بمجموع 7حالات وفاة من آخر اعلان ليصل اجمالي حالات الوفاة منذ بداية الوباء الى (9603) حالة وفاة .
وناشدت اولياء الامور والمعلمين بالحرص على الالتزام بالموجهات الصحية لتجنب الاصابة بالفايروس ونبهت الى ان الوزارة تعمل بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم على الاشراف على المدارس ومراقبة سير الالتزام بالاشتراطات الصحية حرصا على سلامة التلاميذ والطلاب ولضمان استمرار العام الدراسي بصورة آمنة من خلال الالتزام بالتباعد الاجتماعي ولبس الكمامات وغسل الايدي .



صفحة نوافذ دوت نت

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل أكثر من الصحفي عمر الشيخ
تحميل المزيد في الاخبار
التعليقات مغلقة.

راجع ايضا

والي الخرطوم يعلن حزمة من القرارات والموجهات لاصلاح مستشفى البان جديد بالحاج يوسف

الخرطوم : نوافذ دوت نت أعلن والي الخرطوم ايمن خالد نمر حزمة من القرارات والموجهات لاصلاح أ…