الرئيسية منوعات وفنون تتقاضى 2000 دولار لكشف الرجال الذين يخونون زوجاتهم

تتقاضى 2000 دولار لكشف الرجال الذين يخونون زوجاتهم

3 دقيقة قراءة
0
20

تزاول العارضة كارولينا ليكر، مهنة جديدة، تتمثل في الكشف عن الرجال الذين يخونون زوجاتهم من خلال التقرب منهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي واختبار ولائهم لزوجاتهم. وتتقاضى مبلغ 2000 دولار على كل قضية تستلمها.

وتقدم كارولينا خدماتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تتواصل معها المرأة التي ترغب باختبار إخلاص زوجها أو حبيبها، وتطلب منها التقرب من الرجل المستهدف لاختباره.

وبحسب كارولينا، فإنها تتقاضى مبلغ 2000 دولار فقط عند نجاح مهمتها، أي عندما يستجيب الرجل المستهدف لها، وإذا لم يستجب لها ويحاول التقرب منها، فإنها تعيد المبلغ لزوجته أو حبيبته.

وتقول كارولينا: “ أبدأ بالعمل عبر التواصل مع الرجل المستهدف على إنستغرام، وانتظار الرد. وعندما يرد علي، أبدأ بإجراء محادثة معه حتى نصل إلى مرحلة متقدمة في الحديث. فإذا لم يقع الرجل في شراكي، أعلم بأنه مخلص لمن يحب سواء أكنت صديقة أم زوجة، لذا فإني أعيد المال لها. أما إذا طلب الرجل لقائي بعد الحديث معه، فإنني أحتفظ بالمال وأرسلة المحادثة للزوجة”

وزعمت كارولينا بأنها حصلت حتى الآن على أكثر من 10000 دولار من هذا العمل، وتنوي استثمار الأموال التي تحصل عليها في إجراء عمليات تجميل لنفسها، وفق ما أوردت صحيفة ستار البريطانية.

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل أكثر من nawafizdotnet
تحميل المزيد في منوعات وفنون
التعليقات مغلقة.

راجع ايضا

ابتسامة هدى عربي تحصد نصف مليون إعجاب

حصدت صورة قامت بإرفاقها الفنانة هدى عربي أمس على صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك، حصدت أكثر م…