الرئيسية الاخبار محلية شي جين بينغ يشدد على مواصلة تعزيز القوات المسلحة من خلال تدريب أفراد أكفاء

شي جين بينغ يشدد على مواصلة تعزيز القوات المسلحة من خلال تدريب أفراد أكفاء

3 دقيقة قراءة
0
20



شدد شي جين بينغ، الأمين العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، على مواصلة تنفيذ استراتيجية تعزيز القوات المسلحة من خلال تدريب الأفراد الأكفاء في العصر الجديد.

ترأس شي يوم الخميس جلسة دراسية جماعية للمكتب السياسي للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني وألقى خلالها كلمة حث فيها أيضا على بذل جهود لإفساح المجال بشكل أفضل لدور المواهب في قيادة ودعم قضية بناء جيش قوي.

ونيابة عن اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني واللجنة العسكرية المركزية، قدّم شي تحياته لأفراد جيش التحرير الشعبي وقوات الشرطة المسلحة الشعبية والأفراد المدنيين المنتشرين في الجيش وأفراد قوات الميليشيا والاحتياط قبل أيام من الذكرى الـ95 لتأسيس جيش التحرير الشعبي التي توافق أول أغسطس.

وشدد شي على أن استراتيجية الأفراد ذات أهمية كبيرة لتحقيق هدف الحزب في التطوير العسكري في العصر الجديد وبناء القوات المسلحة الشعبية لتصبح جيشا من طراز عالمي.

وقال شي إنه منذ المؤتمر الوطني الـ18 للحزب الشيوعي الصيني في عام 2012، حقق العمل المتعلق بالمواهب في الجيش إنجازات تاريخية.

وفي إشارة إلى أن العالم قد دخل فترة جديدة من الاضطراب والتحول، قال شي إن الصين تواجه حالة متنامية من عدم الاستقرار وعدم اليقين في وضع الأمن الوطني.

في السنوات الخمس المقبلة، تتمثل المهمة الرئيسية للجيش في البلاد في تحقيق الأهداف المئوية لجيش التحرير الشعبي. ويجب تعزيز العمل على تدعيم المواهب العسكرية بشكل شامل.

وشدد على ممارسة قيادة الحزب المطلقة على الجيش في جميع الجوانب والعملية الكاملة للعمل المتعلق بالمواهب وتحسين تجهيز أفراد الخدمة للاستعداد للحرب كما دعا إلى بذل جهود لمعالجة المشكلات البارزة في العمل المتعلق بالمواهب مع وجود الإصلاحات والابتكارات على جميع الجبهات.

وقال شي إنه ينبغي تعزيز الاتصال والتعاون بين القطاعين العسكري والمدني لزيادة تكامل العمل المتعلق بالمواهب العسكرية مع جهود البلاد في تطوير قوة عاملة جيدة.

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل أكثر من الصحفي عمر الشيخ
تحميل المزيد في محلية
التعليقات مغلقة.

راجع ايضا

الاحتفال بيوم متلازمة داون تحت شعار نحن مختلفين وليس متخلفين

يقيم قروب بيست فريند الخيري ورشة عمل عن متلازمة داون بالتعاون مع عدد من الجامعاتيوم الثلاث…